الاستشارات الاستثمارية في العقارات for Dummies

Wiki Article



اقرأ أيضًا: الهيئة العامة للعقار.. تنظيم وتطوير قطاع العقارات في السعودية

·التعامل مع شركات التطوير العقاري الكبرى ذات السمعة الجيدة:

معيار المحاسبة الدولية يسرى على كافة انواع الشركات التى تمارس النشاط وليس فقط الشركات العقارية اذا كانت الشركة تتعامل مع العقارى وفق الشرح السابق يتم اعتبارها عقار استثمارى ويسرى ذلك على البنوك الاستثمارية وشركات التأمين والشركات كافة طبيعة المعالجة وفق الغاية من الاستثمار وليس لنوع الشركة علاقة بالمعالجة المحاسبية

غالباً ما يكون المستأجر قادراً على تحمل التكاليف المادية ودفع قيمة الإيجار أكثر

ولم يكن حريق المنقف السبب الوحيد في انتعاش العقارات الاستثماري، بل إن التوجه الحكومي نحو فتح تأشيرات الالتحاق بعائل، وبعض تأشيرات الزيارة لفئة الوافدين - المشغل الرئيسي لهذا القطاع - ساهم في ارتفاع الطلب على الشقق السكنية.

إمكانية تحقيق أرباح متوسطة ومستدامة بدون الحاجة إلى تملك عقار على أرض الواقع.

كما أنك ستجد في المملكة العربية السعودية – على عكس بلاد أخرى كثيرة – سوقًا متنوعًا يشمل جميع أنواع العقارات التي يمكنك الاستثمار فيها؛ مثل الوحدات السكنية والمنازل والشقق والفلل، وهناك أيضًا عدد من الأراضي بمساحات متنوعة ومواقع مميزة، بالإضافة إلى إمكانية الاستثمار في العقار التجاري كالمولات والمحلات بأغلب تخصصاتها والعمائر التجارية.

نحن نؤمن بأن البحث الاستثماري أساسي لتقديم مخرجات أفضل لعملائنا. فمهمتنا جمع وتفسير الحقائق للوصول الى استنتاجات استثمارية سليمة ومشورة استثمارية متخصصة.

يتضمن تحليل الجدوى الأولي دراسات بيانات محددة وموزونة لبيئة الأعمال الكلية الى تعرّف على المزيد جانب المشاريع الخاصة. ولتلبية الإيديولوجية الاستثمارية لعملائنا نقدم فحص شامل لفرص الأعمال من خلال تقييماتنا الاقتصادية الأولية والدراسات الاستطلاعية والتوقعات المالية المبنية على معايير القطاع السائدة.

سهولة العثور على مستأجر في هذا النوع من الاستثمار، لكثرة الطلب على مكان للسكن

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في ريادة الأعمال الحديثة

لا يقتصر الاستثمار في اسبانيا على العقارات فحسب إذ يوجد أنواع أخرى يمكن الاستثمار فيها كالتالي:

ستحتاج الى شريك ذو علم وبصيرة لمساعدتك بمنع المشاكل المحتملة قبل ظهورها.

يصر بعض المستثمرين الجدد بمجال الاستثمار العقاري، على شراء عقارات معينة دون غيرها بسبب اعتقادهم بأنها توفر فرصاً ذهبية للاستثمار، ولكن واقع الأمر يمكن أن يكون مختلفاً تماماً، وغالباً ما يكونون على استعدادٍ لدفع كل ما يمتلكونه من أجل شراءه.

Report this wiki page